الأحد، 4 سبتمبر 2022

الرئيس الصومالي يحارب الهجمات الإرهابية في هيرشبيلي .

حسن شيخ محمود

 تحدث رئيس الصومال ، حسن شيخ محمود ، عن تصرفات حركة الشباب في قتل المدنيين في منطقتي عفرردود وأداكيبر في منطقتي جلجدود وهيران. وقال الرئيس حسن شيخ إنهم يتخذون إجراءات فورية ضد حركة الشباب ، فقال: "يجب محاسبتهم على الجرائم التي ارتكبوها بحق الأشخاص الذين قتلوا في مناطق في منطقة حيران التابعة لحكومة ولاية هيرشابيل وفي البلد كله ".


 "يدرك الشعب الصومالي دهاء ووحشية الإرهابيين المتحررين من دمائهم وثرواتهم ، وآمل أن يثابروا ولا يستسلموا في الأيام القليلة المتبقية للقضاء على هذه الفئة من الأشرار الذين هم في أمس الحاجة إلى الحياة ، وأدعو جميع الصوماليين إلى دعمهم. الشباب لا يكتفون من تدمير البلاد في الفترة السابقه بل يريدون إراقة دماء المواطنين وسرقة ممتلكاتهم وتدمير آبارهم  و هم لا يسمحون لنا بالعيش في سلام لذلك يجب الخلاص من أمور الميليشيات  تلك .




الوقوف بشكل كامل إلى جانب قدامى المحاربين لدينا وقال حسن شيخ "في محاربة هذه المجموعة من الارهابيين ، الطريقة الوحيدة لهزيمتهم هي الوحدة والتوحد في محاربة الارهاب". وأشاد الرئيس حسن بجهود القوات المسلحة في منطقتي جلجدود وهيران لإخلاء المناطق التي تتواجد فيها.

0 Comments: