الخميس، 1 سبتمبر 2022

تعزيز العلاقات بين البنك الدولي و الصومال سوف يغيث الشعب الصومالي.

رئيس الوزراء

 تحدث رئيس الوزراء حمزة عبدي بري مع ممثل البنك الدولي في الصومال لتعزيز التعاون والإغاثة من الجفاف. تحدث رئيس الوزراء حمزة عبدي بري مع ممثل البنك الدولي في الصومال لتعزيز التعاون والإغاثة من الجفاف. إنقاذ البلاد - 01 سبتمبر 2022    رئيس الوزراء حمزة والرئيس التنفيذي للبنك الدولي  التقى رئيس الوزراء حمزة عبدي بري مع ممثلة البنك الدولي في الصومال ، كريستينا سفينسون ، وناقشوا تعزيز التعاون والإغاثة من الجفاف. 

   وبحث الجانبان خلال الاجتماع تعزيز التعاون بين البنك الدولي والحكومة الصومالية ، واستعرضا الأنشطة الخيرية والمساعدات للمتضررين من الجفاف.    وأطلعت كريستينا رئيس الوزراء على مختلف الأنشطة التنموية التي يقوم بها البنك الدولي في الصومال وخاصة الجهود والمساعدات الإنسانية لمساعدة المتضررين من الجفاف الذي ضرب أجزاء من جمهورية الصومال. 

  وشكر رئيس الوزراء حمزة عبدي بري البنك الدولي على دعمه للصومال ، وشجعه على العمل بشكل وثيق مع الجهات الحكومية لتنفيذ الخطط والبرامج التي تهم الحكومة.    يقدم البنك الدولي الدعم المالي للحكومة الفيدرالية الصومالية ، كما قام البنك بتمويل مشاريع مختلفة تم تنفيذها في بعض أجزاء الصومال.

0 Comments: