الأحد، 7 أغسطس 2022

مميزات وسلبيات العمل الحر

العمل الحر

 العمل الحر هو أحد المفاهيم التي ظهرت في السنوات الأخيرة، وذلك لكون الإنترنت جزء لا يتجزأ من احتياجاتنا اليومية المُلحة بفضل الثورة التكنولوجية الهائلة، والتي منحتنا إمكانية انجاز المهام التي تستغرق وقتًا ومجهودًا بضغطة زر وحسب فهل يمكننا أيضًا انجاز أعمالنا عبر الإنترنت من المنزل براحة دون الحاجة إلى الاستيقاظ باكرًا وامضاء الكثير من الوقت في المواصلات؟

الإجابة هي نعم… فالعمل الحر يضمن لك ذلك مع المزيد من المزايا والتفاصيل الأخرى التي سنتعرف عليها في هذا المقال. تعريف العمل الحر العمل الحر يقصد به استخدام الشخص لمهاراته وخبراته في مجال عمل ما كتصميم المواقع، الكتابة، البرمجة وغيرها لتقديم الخدمات لعدد من العملاء عبر الإنترنت بمقابل مادي.

وذلك دون التقيد بوقت أو مكان معين للعمل، حيث يتم تسليم العديد من الوظائف التي يؤديها المستقلون عبر الإنترنت دون وجودهم في الشركة أو مكان العملاء. بالوصف البسيط، العمل الحر هو عندما تستخدم مهاراتك وخبرتك للعمل مع عملاء متعددين وتولي مهام مختلفة دون الالتزام بعدد عملاء أو مهام معين، وعدد المهام التي يمكنك القيام بها تتحدد وفقاً لقدرتك على إنجازها على النحو المطلوب. 

0 Comments: