الأربعاء، 29 يونيو 2022

مدينة عجمان الإمارتية افضل مدينة سياحية في الامارات

عجمان

 تعتبر عجمان من أهم مدن الإمارات فموقعها على الساحل الغربي جعل منها واحدة من وجهات السياحة في الامارات العربية المتحدة كما أنها تضم العديد من الأماكن السياحية البارزة التي تلبي شغف سياح المدينة في استكشاف ثقافتها والتمتع بجمال معالمها. تأخذ مركز الوسط من دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أصغر الإمارات السبع.

 وتقع في  شمال الدولة، بين إمارتي أم القيوين، والشارقة، على ساحل الخليج العربي؛ لذا تشتهر بواجهتها البحرية الجاذبة للسياح، والتضاريس الجغرافية المتنوعة، المتمثلة في الجبال، وغابات منغروف، بالإضافة إلى المواقع التاريخية، والمتاحف السياحة في عجمان عجمان هي واحدة من أشهر مدن الإمارات ، وتقع في موقعٍ مركزيٍّ على الساحل الغربي.

 وفي منتصف دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتد شواطئ الإمارة لمسافة تقارب 16 كيلومتر، وتغطّي مساحة هذه الشواطئ قرابة نصف مساحة الإمارة الإجمالية. وتعتبر مدينة عجمان عاصمة الإمارة ومركزها التجاري وأشهر مدنها، وتقع قبالة خور يصل طوله إلى حوالي 16 كيلومتر، وتتضمن عدة أماكن سياحية في عجمان التي تعد من افضل أماكن السياحة في الامارات ، على اختلاف أنواعها، ما بين التاريخية والحديثة.

0 Comments: