السبت، 29 أكتوبر 2022

احتفال و شكر خاص من الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود إلي السفير الإماراتي محمد أحمد عثمان.

الصومال

 وداعاً مسؤولاً سعيداً لسفير الإمارات في مقديشو ، مشيداً بالرئيس الصومالي على أداء سفير الإمارات والدعم السخي الذي تقدمه أبوظبي لبلاده ، وتحدث الرئيس حسن الشيخ عن العلاقة طويلة الأمد بين البلدين الصديقين. دول الامارات والصومال .. معتبرة ان الامارات صديق الاول للصومال. 


  لافتا إلى أن العاصمة الصومالية مقديشو كانت حاضرة في احتفال وعشاء أسبوع وديع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المنتهية ولايته محمد أحمد العثمان ، وأودعت الرئيس حسن الشيخ.  وفي حديثه في حفل استقبال الرئيس حسن شيخ محمود في مكتبه الرئاسي بمقديشو لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة السيد محمد أحمد عثمان الحمادي لتوديعه رسمياً ، أشاد الرئيس حسن شيخ به على عمله الجيد وطريقة عمله. خدم بلاده ، وكان ينقل الأوضاع الصعبة في الصومال من حين لآخر حيث يمرون بها والمساعدات المستمرة التي تقدمها الإمارات للصومال. 



   وفي معرض إشارته إلى كلمة فخامة الرئيس الصومالي ، شكر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة على جهوده في تطوير العلاقات بين البلدين الصومالي والإماراتي ، والتي تقوم على أساس الجهود المشتركة والاحترام المتبادل ، مؤكدًا جهوده في هذا المجال. وأبرز العمق كلمة رئيس الصومال التي شكر فيها سفير دولة الإمارات العربية المتحدة على جهوده في تطوير العلاقات بين البلدين الصومالي والإماراتي والتي تقوم على أساس الجهود المشتركة والاحترام المتبادل.    مؤكدا على جهود سفير دولة الإمارات العربية المتحدة للمساعدة في الإغاثة من الجفاف وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، وقال الرئيس حسن الشيخ إن هناك حاجة لتعزيز تلك العلاقة هناك.

0 Comments: